هل تبحث عن شيء جديد في الليلة التالية؟ ماذا عن جولة من الألعاب المثيرة للغاية التي ستعمل على تحسين علاقتك؟ إليك بعض الألعاب المعتمدة بخبرة ، من الرومانسية إلى المشاغبين ، والتي يمكن للأزواج محاولة استكشاف عقولهم (وأجسادهم) والتعايش بشكل أفضل. يعد إدخال اللعبة في علاقتك أمرًا ذا قيمة كبيرة. لسوء الحظ ، يستخف الكثير من الناس بقوة اللعبة في علاقتهم. حسنًا ، إذا كنت ترغب في إضافة الحماس والجاذبية إلى علاقتك ، فلا تتردد في تجربة الألعاب التالية مع شريكك.

استخدم YourMouth

Use YourMouth هي لعبة ورق ابتكرتها عالمة الجنس شاميرا هوارد وهي المفضلة لدى Blaylock-Johnson. إنها بطاقات محادثة ، مما يجعلها رائعة للأشخاص الذين يبحثون عن طرق جديدة لاستكشاف المحادثات وطرح أسئلة لا يمكنهم عادةً طرحها ، كما تقول.

الإعصار

إذا كنت تريد حقًا تحسين حياتك الحميمة ، فعليك بالتأكيد تجربة هذه اللعبة. اللعبة ممتعة وستساعدك على إنشاء علاقة أوثق مع شريك حياتك. يمكن العثور على اللعبة في المتاجر أو يمكن طلبها عبر الإنترنت. بالتأكيد ستستمتع أنت وشريكك بهذه اللعبة الرائعة على أكمل وجه ، وستتحسن علاقتك بشكل كبير. لذا ، جربها بثقة كبيرة.

الزواج الأحادي

ينصح Fleming بلعبة الفائض للبالغين هذه للأزواج. تتيح لعبة Monogamy للبالغين الكثير من المحادثة والمرح. لديه أكثر من 400 فكرة ملهمة ، ويقول فليمنج إنها طريقة رائعة للتخلص من الروتين الجنسي.

اعترافات غريبة

نوع من الحقيقة والجرأة المختلطة كما هو الحال في المشاهد مع ممثلين من xxx، يوصي Fleming باعترافات غريبة. يمكنك لعب الكأس مع خمسة أصدقاء أو واحد مع واحد إذا كنت ترغب في تحسين حياتك مع شريك حياتك. إذا كنت لا ترغب في الإجابة على السؤال ، فسيتعين عليك حل أحد التحديات ، وهو التحدي الذي سيختاره الحبيب بالطبع.

بونغ البيرة

ولعشاق البيرة بونغ ، يمكن أن تكون لعبة المشروبات الكلاسيكية هذه طريقة ممتازة للاستمتاع كزوجين. رتب الأكواب في نهاية كل طاولة في شكل هرمي ، تمامًا مثل بونج البيرة العادي ، ضع قطع الورق تحت الأكواب. عندما تتلقى كرة في الكأس ، يجب على S.O. الإجابة على السؤال أو إكمال التحدي.

الحقيقة؟

لعبة كلاسيكية ستابل للأصدقاء والأزواج أيضًا. من منا لا يحب هذه الوظيفة الرائعة؟ يمكنك اختيار أسئلة عميقة من شأنها تحسين عبودية الجنس. يمكنك أن تسأل أشياء مختلفة عن مواقف الشخص المصاب ، وهكذا ستكتشف ما يريده شريكك. لاحقًا ، يمكنك وضع كل هذه الأشياء موضع التنفيذ ، وبالتالي ستتمتع بحياة أكثر إرضاءً وإرضاءً. ولكن إذا اخترت التحدي ، فستصبح الأمور أكثر إثارة ، لأنه يمكنك بالفعل تحدي شريكك بأي طريقة تريدها. لذا ، خذ هذه اللعبة الرائعة الآن ، لك ولشريكك.